الرئيسية / مجتمع / مغتصب طفلة ال10 أعوام موظف بشركة النقل وهكذا سهر معها للصباح ليلة الريفيون واغتصبها 3 مرات وأجبرها على الخمر

مغتصب طفلة ال10 أعوام موظف بشركة النقل وهكذا سهر معها للصباح ليلة الريفيون واغتصبها 3 مرات وأجبرها على الخمر

متابعة للموضوع الذي انفردت بنشره الصريح، المتعلق بتقدم ليلة الريفيون على الساعة 20.30 إلى مركز الحرس الوطني بالسعيدة معتمدية وادي الليل ولاية منوبة أحد متساكني الجهة وأعلم عن فقدان ابنته وعمرها 10 سنوات.

هذا وبإيلاء الموضوع الاهمية اللازمة وتمشيط المنطقة من طرف دوريات من مختلف اختصاصات الحرس الوطني بمنوبة الجهة تم العثور يوم 1 جانفي على الساعة 10.00 على الفتاة المذكورة بإحدى المسالك الفلاحية بالجهة بمنطقة بجاوة معتمدية سيدي ثابت ولاية أريانة (تم نقلها الى مستشفى الأطفال بباب سعدون لتلقي الاسعافات اللازمة) علمت الصريح انه من خلال التحريات الاولية معها صرحت انها تعرضت للاختطاف والاغتصاب من طرف شخص في 3 مناسبات مع اجبارها على شرب الخمر والرقص عارية.

هذا وبعرض بعض صور المنحرفين والاشخاص عليها تعرفت على احدهم والذي بنصب كمين له امكن القاء القبض عليه على متن سيارته كهل عمره حوالي 50 سنة، قاطن منطقة المنصورة معتمدية الجديدة، متفقد بشركة نقل تونس.

وبمراجعة النيابة العمومية اذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بمنوبة بالبحث في الموضوع والاحتفاظ بالمظنون فيه ومواصلة التحريات معه  .

 المصدر : الصريح أونلاين