الرئيسية / ثقافة / فيديو: مايا دياب تكشف فبركة برنامج “رامز مجنون رسمي” وكورونا منعها من المشاركة

فيديو: مايا دياب تكشف فبركة برنامج “رامز مجنون رسمي” وكورونا منعها من المشاركة

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعاقدها على المشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي” مؤكدة أنها كانت تعلم بوجود مقلب ولكن لم يتم اطلاعها على تفاصيله، واعترفت أن فيروس كورونا كان السبب في امتناعها عن التصوير، خشية عدم اللحاق بالطيران العائد من الإمارات إلى لبنان، وتخوفها من خوض تجربة العزل الصحي بعد رجوعها.

وأضافت مايا دياب، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “ساعة وحدة” مع الإعلامي اللبناني علي نجم، الذي يبث مباشرة عبر “اليوتيوب”، أنها كانت سوف تكون إحدى ضيوف برنامج “رامز مجنون رسمي” وإنها كانت تعلم منذ البداية إنه برنامج مقالب لرامز، ولكنها لا تعرف طبيعة المقلب.

وقالت مايا دياب: كنت راح أكون واحدة من الضيوف وتصويري كان يوم الاتنين.. وفي لبنان كانوا هيقفلوا المطار يوم التلات فكنت خايفة اروح اتحجر في دبي .. وانا واخدة الإجراءات الوقائية في المنزل وخايفة على بنتي وعيلتي وأمي وخايفة أرجع لبنان اتحجر 14 يوم”.

أضافت: كنت عارفة انه برنامج رامز أكيد .. بس ما كنت عارفة نوع المقلب.

وسبق أن أكدت الفنانة السورية نسرين طافش إنها تلقت دعوة للمشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي” ولكنها اعتذرت عن عدم المشاركة، وتجاهلت طافش الرد على سؤال حول كيف علمت أن الدعوة من برنامج المقالب برغم أن الضيوف أكدوا عدم علمهم بحقيقة البرنامج إلا بعد تصويره.

نسرين تلقت عبر حسابها بموقع تويتر سؤالا من إحدى المعجبات إذا طلب منها المشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي”، والمفاجأة أنها ردت بتأكيد أن الدعوة وصلتها بالفعل ولكنها اعتذرت وأضافت: نعم عزيزتي انعرض عليي البرنامج واعتذرت والله يوفق الجميع.

بقية المقال في الصفحة الموالية ——->