الرئيسية / ثقافة / صور وفيديو.. أخطاء فادحة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020

صور وفيديو.. أخطاء فادحة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020

يبدو أن اشتعال المنافسة لكي يلحق كل عمل بالعرض في موسم رمضان يجعل المخرجين أو القائمين على المسلسلات يتغاضون أو يتناسون بعض الأخطاء اللافتة التي قدم تمر عليهم ولكن لا تمر على المشاهدين في عصر أصبحت السوشيال ميديا ترصد كل شيء، وقد يكون هذا الأمر مجرد خطأ عابر في العمل لكنه بالنسبة للمشاهدين أخطاء فادحة.
ورصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الأخطاء في بعض مسلسلات رمضان 2020 المعروضة، الأمر الذي أثار موجةً من السخرية بين المشاهدين.

مسلسل “البرنس”

يجسد بطل العمل (محمد رمضان) شخصية رجل يعمل في إصلاح السيارات ولما طلب منه أحد زبائنه إصلاح سيارته سلّمه سيارة مختلفة عن تلك التي استلمها منه، حيث استلم منه السيارة من نوع هيونداي اكسنت، وسلمه سيارة من نوع هيونداي إلنترا.

مسلسل “لعبة النسيان”

في الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان الذي يعرض خلال شهر رمضان، تظهر دينا الشربيني بدور “رقية” وهي تحمل طفلاً بيدها يبلغ من العمر عدّة أشهر، فيما من المفترض أن تكون قد وضعت مولودها منذ ساعات قليلة. هذا الخطأ الإخراجي، دفع العديد من روّاد السوشيال ميديا إلى الإنتقاد والسخرية من هذه الهفوة.

مسلسل “أم هارون”

أثار مسلسل أم هارون الكويتي بطولة النجمة حياة الفهد، موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أوّل أيام عرضه، حيث اعتبره الجميع تمهيداً للتطبيع مع إسرائيل وتشويه للحقائق التاريخية، وتداول روّاد الإنترنت مقطعاً من المسلسل يتحدث عن تأسيس دولة إسرائيل عقب إنهاء الانتداب البريطاني على “أرض إسرائيل” عوضاً عن فلسطين.

كذلك وقع خطأً فادحاً ضمن أحداث الحلقة الثانية فيما يسمى بـ “الراكور” وهو ظهور أحد العمال المساعدين في المسلسل في جانب المشهد وراء النافذة بملابس عصرية، بينما تدور أحداث المشهد عام 1948م.

بقية المقال في الصفحة الموالية ——->