الرئيسية / ثقافة / شاهد / صور: فنانين صدموا جمهورهم بعدم الاعتراف بنسبهم

شاهد / صور: فنانين صدموا جمهورهم بعدم الاعتراف بنسبهم

كثير من الفنانين لا يختلف على إبداعهم اثنان، ولكن السلوك الشخصي يكون غالباً خارج الحسابات، فكثير منهم لا يسيطر على أفعاله، ومن الأفعال التي صدمت الجمهور، عدم اعتراف عدد منهم بأنبائهم، ما جعلهم يلجؤون إلى محاكم الأسرة للاعتراف بنسبهم، في قضايا نسب مثلت لهم شبحاً يطاردهم أينما كانو حتى خلال اللقاءات التلفزيونية العادية.

ونستعرض في السطور القليلة المقبلة، عدداً من الفنانيين والفنانات وجهت إليهم قضايا في محاكم الأسرة للاعتراف بنسبهم.

لعل أشهرهم أحمد عز الذي دخل في صراع قضائي مع الفنانة زينة سنوات عدة، بعد أن أنكر أنه والد طفليها التوأمين، لترفع دعوى إثبات نسب، وتؤكّد المحكمة أن توأمي الفنانة زينة هما ابنا الفنان أحمد عز.

في 2013، اتهم المطرب الجزائري الشاب خالد، بقضية نسب، ليعلن بعدها الاعتراف بالطفل قائلاً: “هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي، وقد يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسؤول عنه، وأتحمّل جميع مسؤولياتي تجاهه”.

الفنانة شيريهان دخلت في صراع على إثبات النسب لها شخصياً، حيث رفعت دعوى قضائية لإثبات نسبها وأنها ابنة دكتور القانون أحمد عبدالفتاح الشلقاني، فلم تكن شريهان على علم بأنها ابنة الشلقاني، الذي تزوجته والدتها السيدة عواطف هاشم، زواجاً عرفياً لتحمي ابنها عمر خورشيد من زوجها الأول من الالتحاق بالتجنيد.

الفنان أحمد الفيشاوي، كان له نصيباً من تلك القضايا، بعدما رفعت هند الحناوي، دعوى قضائية ضده، حيث اعترف بنسب الطفلة “لينا” له، بعد عامين من النزاع القضائي.
بقية المقال في الصفحة الموالية ——->

تعليق واحد

  1. تعقيبات: keto diet bowel movements