الرئيسية / مجتمع / حادثة وفاة عريس وصديقه بالبحيرة بعد سقوطهما من الطابق الـ5 أثناء عملهما: الشاب خليل قنطارة يدق ناقوس الفزع ويكشف تفاصيلا خطيرة

حادثة وفاة عريس وصديقه بالبحيرة بعد سقوطهما من الطابق الـ5 أثناء عملهما: الشاب خليل قنطارة يدق ناقوس الفزع ويكشف تفاصيلا خطيرة

الشاب خليلشيع أول أمس السبت أهالي منطقة الدندان جثمان عريس وصديقه إلى مثواهما الأخير، وذلك إثر سقوطهما من الطابق الخامس بجهة البحيرة .

وتفيد تفاصيل القضية بأن الهالك وصديقه كانا يعملان في مجال تنظيف بلور الشركات والبنايات بجهة البحيرة. وفي يوم الواقعة الموافق ليوم الجمعة إنقطع بهما حبل الرافعة خلال تنظيفهما الطابق الخامس لإحدى الشركات فتوفيا على عين المكان.
النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس أذنت بإحالتهما على مصالح الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بدقة كما أذنت بفتح تحقيق في الغرض.
 
في هذا الاطار نشر الشاب التونسي خليل قنطارة تدوينة على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك دقّ من خلالها ناقوس الفزع عن ظروف العمل غير الآمنة التي تحيط بمن يمتهنون طلاء الدهن أو ما نطلق عليهم بدارجتنا التونسية “الدهّانة” خاصة وأنه قام في السابق بتصوير فيديو لعاملي دهن بحي النصر ووثّق من خلاله كيفية شغلهم دون أدنى مقوّمات للسلامة.
 
كما تحدّث خليل عن تفاصيل حادثة وفاة الشابين بالبحيرة اثر سقوطهما من الطابق الخامس مؤكدا مايلي:
 
“فيديو حصري مؤلم و مفزع للزوز دهانة الله يرحمهم إلي تقطع بيهم حبل الدوح و هوما يدهنو في بلاص في البحيرة 2.
وقتلي هبطت فيديو كنت أنا صورتو في النصر لزوز دهانة متشنقلين في لوحو و زوز حبولات يدهنو في بلاص و هوما في الطاق السابع.. برشة ناس جات تفلم و تحكي و تقول تي نورمال هذاكة الدوح إسمو و عادي و طريقة آمنة و صحة للرجالة و الإلخ….. و هوما بطبيعة الحال لا آمنة و لا عمار بوزر… ما ثمة حتى ربع حاجة تنجم تحميهم.
الحاسيلو.. بش ما نطولش عليكم..
ساعة لتالي.. في البحيرة 2 .. في بلاص.. زوز دهانة تقطع بيهم الحبل.. طاحو.. توفاو على البلاصة الله يرحمهم و ينعمهم و يجعل مثواهم الجنة إن شاء الله. 
الطيحة للناس إلي قريبة من المكان كانت عبارة على قنبلة من قوة اللطخة.
قعدو مطيشين في القاع تقريب ساعة..
الحكاية بش تتلم…
مولى الشانتي توى يعطي تفتوفة لعايلاتهم..
يهددهم و بخوفهم بش ما بعملوش تتبعات..
و غدوة يصبحو زوز دهانة جدد.. و تستمر الحباة.
 هذا رابط الفيديو إلي صورتو في الصيف :

 

 

 المصدر : الجمهورية