الرئيسية / مجتمع / تفاصيل صادمة تكشف لأول مرة: هكذا نُفّذت مجزرة وادي الليل فقتل الابن العاق والدته وشقيقاته الثلاث بكل برودة دم، وهذا ما كان يتعاطاه

تفاصيل صادمة تكشف لأول مرة: هكذا نُفّذت مجزرة وادي الليل فقتل الابن العاق والدته وشقيقاته الثلاث بكل برودة دم، وهذا ما كان يتعاطاه

مجزرة وادي الليلمتابعة للواقعة الاليمة التي هزّت منطقة وادي الليل التابعة لولاية منوبة والمتمثلة في اقدام وحش بشري يدعى ايمن القصعاوي على قتل والدته وهي امرأة في العقد السادس من العمر وأخواته الثلاث البالغات من العمر 23، 25 و 30 سنة وذلك بواسطة الطعن والحرق.

عاد برنامج الحقائق الاربع في حلقة مساء الخميس للحديث عن تفاصيل تكشف لاول مرة عن وقائع المجزرة التي هزت كل التونسيين، حيث أكد البرنامج أنّ المجرم البالغ من العمر 29 سنة اعترف بتفاصيل اقدامه على فعلته الشنيعة نافيا تعاطيه لاي مواد مخدرة سوى الزطلة التي تم ايقافه سابقا من اجل تعاطيها.

ووفق البرنامج فإن القاتل سهر في احد المقاهي مع اصدقائه ليلة المجزرة الى حدود الساعة الخامسة فجرا وعند عودته الى المنزل توجه الى المطبخ الذي لبث به قليلا من الوقت ثم سارع الى أخد سكين كبير الحجم وتوجه بدءا الى الصالون اين كانت تنام والدته “راضية القصعاوي” التي  صدمت عند رؤيته حاملا للسلاح الابيض واثر فشل محاولة تهدئته وقبل ان يترك لها المجال لتكمل كلامها قال لها “أنا فاشل؟ هاكم بش ترتاحو مني جملا” ثم قام بتسديد طعنة في وجهها تلتها طعنات أخرى في اماكن متفرقة من جسدها دون شفقة وجمة للام التي انجبته.

ثم توجه الى شقيقته الكبرى آمنة التي نهضت مسرعة اثر سماعها الضجيج  ليقوم بطعنها وقتلها بنفس الطريقة التي قتل بها والدته ثم واصل عمليته القذرة في القضاء على عائلته لينهي حياة شقيقتيه الاخريين “آيات” و “إلهام” بنفس الطريقة ورغم ان الاخيرة حاولت الفرار الا انها فشلت في ذلك.

المجرم العاق لم يتوقف عند هذا التوحّش فحسب والذي دام اقل من ساعة، حيث اعترف انه قام بسحب جثث شقيقاته ووضعها بجانب والدته ومن ثم قام بجلب قارورة الغاز من المطبخ وحرق الجثث بطريقة بشعة ثم حرق ملابسه ناسيا آداة الجريمة فوق الجثث. 

 * هويات الضحايا:

راضية قصعاوي: الوالدة وعمرها 55 سنة 

آمنة قصعاوي: هي الاخت الأكبر سنا وعمرها 30 سنة وتعمل تقني مخابر في مستشفى المرسى.

آيات قصعاوي: هي الأخت الوسطى البالغة من العمر 25 سنة وتشتغل تقني في الهندسة المدنية.

إلهام قصعاوي: هي الأصغر سنا في اخواتها وعمرها 23 سنة، تقني في التصميم والملتميديا.

المصدر : الجمهورية