الرئيسية / مجتمع / المنستير: تفكيك عصابة مختصة في سرقة المواشي وإيقاف أربعة أشخاص

المنستير: تفكيك عصابة مختصة في سرقة المواشي وإيقاف أربعة أشخاص

 تمكن أعوان مركز الحرس الوطني بجمال بولاية المنستير أمس الاربعاء من تفكيك عصابة مختصة في سرقة المواشي، وإيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة وضبط 22 رأس غنم بحوزتهم، وقع ارجاعها إلى أصحابها، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح مراسلة (وات).
وفي حصيلة أمنية لتدخلات الوحدات الأمنية الراجعة بالنظر إلى إقليمي الأمني الوطني والحرس الوطني بولاية المنستير خلال الفترة من 31 ديسمبر 2018 إلى 2 جانفى 2019، أوضح مراد بن صالح أنّه « وقع إيقاف 89 شخصا من المفتش عنهم لفائدة المصالح الأمنية والقضائية بالولاية وبولايات أخرى من بينهم شخص صادر بشأنه أكثر من 20 منشور تفتيش في قضايا من بينها القتل العمد وشخص ثان صادر بحقه 13 منشور تفتيش ».
كما تم خلال نفس الفترة تسجيل ثمانية حوادث مرور أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بسيطة، علاوة على تسجيل 379 مخالفة مرورية، و116 محضر مرور، وحجز 7 سيارات مفتش عنها لفائدة مصالح أمنية وقضائية.
ورفعت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبلبة قضية ضدّ شخص بتهمة صناعة طائرة بدون طيار حيث لم يتحصل على رخصة مسبقة في الغرض.
وكانت ولاية المنستير شهدت يومي 31 ديسمبر2018 و1 جانفى 2019 تعزيزات أمنية وتمركزا مكثفا للوحدات الأمنية على مستوى النقاط الحساسة وخاصة في المنطقة السياحية بالمنستير.

 وات