الرئيسية / ثقافة / أغنى مراهقة على تيك توك: صاحبة جمال مبهر ستعتقد أنها من عالم آخر

أغنى مراهقة على تيك توك: صاحبة جمال مبهر ستعتقد أنها من عالم آخر

مع انتشار موقع تيك توك Tiktok حول العالم تحول إلى نافذة يمكن لعدد كبير من الشباب استغلاله لتحقيق شهرة وثروة هائلة، من أبرز من حققوا هذه المعادلة المراهقة لورين غراي Loren Gray أشهر نجمة في العالم على تطبيق تيك توك.

لورين غراي لديها ما يقارب الـ39 مليون متابع على تيك توك وحده في حين يصل عدد متابعيها على إنستقرام إلى 18.5 مليون متابع فقط، لذلك هي أشهر نجمات تيك توك على الإطلاق.

المراهقة الأمريكية حققت شهرة كبيرة بفضل فيديوهات الرقص والغناء التي تنشرها على حسابها، بعد أن شجعها أصدقائها على نشر هذه الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي دون أن يُدرك أحد أنها ستصبح نجمة مشهورة.
لورين البالغة من العمر 17 عاماً فقط ولدت في بوتستاون بولاية بنسلفانيا، والدتها كانت تعمل كمصففة شعر بينما كان والدها عالم أحياء، ولم تفكر أنها تمتلك موهبة في الرقص والغناء قد يحبها أحد!

خلال أحد الحوارت الصحفية مع لوين صرحت أنها دفعت ثمناً غالياً مقابل ما حققته من شهرة حول العالم، حيث غار منها أصدقائها بعد هذه الشهرة الكبيرة وتحدثوا عنها بالسوء وروجوا أنها قامت بعدد من جراحات التجميل لتصل لهذا الشكل لذلك قررت ترك المدرسة لأنها لم تتحمل سوء معاملتهم لها.

لورين تركت المدرسة أكثر من مرة حتى استقر بها الحال في لوس أنجلوس، لتقرر بعدها تطوير عملها في المجال الموسيقي لتتحول إلى مغنية حقيقية يمكنها تقديم حفلات على المسرح.
إلا أن شهرة لورين على منصات التواصل الاجتماعي حققت لها ثروة هائلة فهي تحصل على 175 ألف دولار مقابل كل مقطع فيديو دعائي تنشره على صفحتها ولا تتجاوز مدته الـ60 ثانية!
تعرفوا أكثر على لورين غراي من خلال هذا الألبوم.

بقية المقال في الصفحة الموالية ——->